الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

أسطورة وردونة

http://www.up.arjwan.com/up/arjwan_448fDdqEZT.gif
أنا وردونه طيبة الأساس
قلب وإحساس
إن زعلت بس على قرطاس
قلبي أنقى من الماس
ماهمي غير أضحك مع الناس
وأنثر بدربهم الياس
أنا وردونة الحب والشجون
وزعتُ ورد الحنين
ومدت يدي للآخرين
وكنت معهم على مدى السنين
وطويت بشفتي ستر الأنين
وأحببت واحد من الملاين
فتوجتة بتاج العاشقون
وكان لا أحد يشبهة في العيون
حتى في دفئ أنفاسة بين السكون
وللأجله لن أخون!
ضممته بين الجفون
أنا أسطورة الحب والشجون
دفتُ حبي في عالم مجنون
ونقشته في مقبرة الجنون
حتى كتب على جثمانه
أنه الحب المحزون
المسقى بدمع العيون
الراحل فوق أكتاف الغيوم
الملقى على الدروب و أجندة الأيام
السابح في البحر الأحلام
والغارق في غيبات الأزمان
المسجون بين الماء والنار
والمزروع بين الأشجار
النابت بين الأزهار
في حضن الأطيار
والمكتوب في عالم الأقدار
هو أن تبقى أيها الحب أسطورة
مدونة في علم الحروف
ومنقوشة بين السطور بماء الحب النازف
ليبقى أسطورة على مدى الدهور

وردونة 1/11/2011

اللهم أني أستودعك نبض قلمي فلا أسمح بسرقتة










هناك 4 تعليقات:

  1. عندما كنت طفله كنت لا ادرك معنى القلم ومعنى تلك الفرشاة في يدي ولكني عندما امسكتهم ادركت انني استمتع بذاك
    لم اكن ادرك ان للقلم رائحه جميلة كرائحة الياسمين بل واجمل منه ...ولم اكن ادرك انه بامكاني ان ابدع بهن واشرق بحروفي الذهبيه والواني القزحيه
    والان ادركت كم كنت طفله كانت تريد اللهو بهذه الادوات وعلمت قيمة القلم ... من قلمك الرائع سيدتي لكـ مني كل الود والاحترام
    فابحرينا بحروفك المشرقه E

    ردحذف
  2. وووووووايد حلوه
    وكيد صاحبته طيوبه
    ومشكورررررررررررررررره
    هع هع هع

    ردحذف
  3. إلى روح الحرف إلى نبض الخاق E

    صباحك مميز بهذا القدوم فحينما نعانق الحروف تبقى ريحتكم عالقة بها
    لذاك ألف تحية شكر لك أينما كنت

    ردحذف
  4. سيدتي الكريمة وجودك هنا عطر قد أنار هذا المتصفح
    فألف وردة نقدمها لك

    ردحذف