الاثنين، 28 مارس 2011

مناجاه

صباح باكي بالدموع
عندما
هفت نفسى بذنوبي إلتجأت إليك يا الله
أدعوك بقلب خاشع ودمع سكيب يارب قرب روحه بروحي لم أعد أستطيع الصبر أكثر يالله حشاك أنت تردني فأنت لا تخيب أمل آمل ولاتضيع أجر عابد ربي أرحمني ذنوبي أرهقتني وكرم سخائك أكرم من ذنوبي
اللهم أرحم وتجاوز عن ما تعلم اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوبنا فاغفر لنا يالله

=======
سيدي
الغائب أناجيك بعد أنا ناجيت خالقي الذي هو أقرب إلي منك لماذا هذه الليلة بذات رضيت أن تزورني لا أود أن تراني وأنا بتك الحالة فلقد ضاقت الدنيا بما رحبت وهربت منها إلى مناجات ربي ومناجاتك
هل تعلم؟؟
لم أكن أتوقع أنك كنت سمع مناجاتي لك
حتى تظهر لي
وتضمني إلى صدرك
حينها تمنيت شئ فقلت
ليتني كنتُ طفلة ومثل البسمه
أحتمى في ظل صدرك وألهو على ثغر شفتيك
ليتني كنت الطيف سابح في البحر موجك
لينتي كنتُ ذاك الراد المخمل بعطر أنفاسك

سيدي مازلت في خاطرى ولي بقايا أمنية عندك ومازل للطيفك وقار وسكينه عندما تحضر

شكرا لطيف حينما حضنني عندما كنت بحاجتك

همسه للمارون
فإن أخشى أن يصبهم شئ من مس هلوساتِ
فأتمنى إن مروا بأن لاتقلقهم هلوساتى
وأن تمروا بسلامه فإني أقرئهم السلام
جميعا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق